Sunday, February 28, 2021

باريس سان جيرمان يستعيد نغمة انتصاراته برباعية أمام ديجون

باريس سان جيرمان يستعيد نغمة انتصاراته برباعية أمام ديجون وأعاد انتصاراته من جديد في المباراة التى انطلقت مساء يوم السبت علي ملعب جاستون جيرارد وقد انتهت بنتيجة برباعية نظيفة في الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي .

في الشوط الاول احرز أول هدف مويس كين في الدقيقة السادسة باسيست من عبده دياله, والهدف الثاني أحرزه كيليان مبابي بركلة جزاء سجلها بنجاح عقب خطأ من سيلينا لاعب ديجون .

أما عن الشوط الثاني احرز المتألق مبابي الهدف الثالث في الدقيقة 51 و انتهي مهرجان الاهداف بالهدف الرابع الذي أحرزه دانيلو لويس بيريرا في الدقيقة 82 وانتهت المباراة برباعية نظيفة .

باريس سان جيرمان يستعيد نغمة انتصاراته برباعية أمام ديجون

اقرا ايضا: مصطفى محمد يتفوق على دروجبا وعمالقة جالطة سراى

وبهذا الانتصار العظيم رفع باريس سان جيرمان رصيده ليصل الي 57 نقطة, بينما ديجون توقف رصيده عند 15 نقطة بالمركز العشرين والاخير بالدوري الفرنسي .

ويواجه باريس سان جيرمان الفرنسى برشلونة الاسبانى يوم 10 مارس فى اطار منافسات دورى ابطال اوروبا .

وأشارت ان لاعب وسط برشلونة بيدري جونزاليس لن يتمكن من المشاركة في المباراة بسبب تعرضه لاصابة عضلية في الجزء السفلي من الساق الايسر في المباراة التى اقيمت امام اشبيليه في منافسات الدوري الاسباني .

اقرا ايضا: كلوب متمنيا بقاء محمد صلاح فى ليفربول لاطول فترة



source https://3rdya.com/paris-saint-germain-against-dijon/

No comments:

Post a Comment

مواعيد مباريات اليوم الاحد 2 / 5 / 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الاحد 2 / 5 / 2021 والقنوات الناقلة سنستعرض في تلك المقالة مواعيد مباريات اليوم الاحد 2 / 5 / 2021 والقنوات الناقلة لـ...